شركات المياه والبلديات المحلية

تقوم سماء للمضخات ونزح المياه بتقديم خدمات تأجير المضخات على نطاق واسع بالصورة التي تغطي المنطقة الإقليمية ولدينا متخصصين في مجال لتقديم الحلول المناسبة ومعالجة جميع ما يتعلق بأعمال الضخ والخدمات المتعلقة بمشاكل المياه في المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي.

كما ندرك جيداً حاجة عملاؤنا بتقديم حلول تأجير المضخات للأعمال المجدولة والأعمال الطارئة وتقديم المضخات المتخصصة في نظافة الصرف الصحي عبر العديد من المنشآت التحتية في المواقع الريفية والحضرية.
 

 

كما أن المؤسسة جاهزة تحت الطلب على مدار الساعة في كل أيام الأسبوع (24/7) لتلبية الحاجات الأساسية وسد الاحتياجات الضرورية في هذا المجال مع ضمان تقديم المساعدة اللازمة والأساسية فيما يتعلق بخدمات إدارة المياه. ولهذا الغرض تقوم سماء للمضخات ونزح المياه بمثابة المورد الأساسي لتلبية الخدمات المطلوبة في هذا المجال.

كما أن نقوم بتوفير خدمات تأجير المضخات الخاصة بأعمال الضخ العامة والمتخصصة في مشاريع الصرف الصحي ومياه الأمطار والسيول وغيرها ومضخات النظافة ومراقبة التدفق والمياه العامة والنزح وجميع ما يلزم.

كما يمكننا تقديم المساعدة اللازمة مع الخبرة المطلوبة وتقديم الخدمات في كل الأوقات بواسطة موظفين من ذوي الخبرة والتأهيل اللازمة وتوفير خدمات الضخ أو المضخات بشروط مرنة سواء كانت قصيرة الأجل أو طويلة الأجل وبأسعار تنافسية.