الغرض العام

من اجل زيادة عمر أداء عمليات الضخ وتقديم عمليات الضخ المميزة فإن مضخات سماء المخصصة للأغراض العامة من الصعوبة بمكان وجود ما يضاهيها.

وتعتبر مضخات سماء المخصصة للأغراض العامة والتي تعمل بواسطة الديزل من أكثر المضخات استخداماً وطلباً داخل منطقة دول الخليج العربية وتعمل من خلال الخدمات المقدمة من مؤسسة سماء للمضخات.
 

 

وقد تم تصميم جميع مضخات سماء وصناعتها من اجل تحمل استخداماتها في الظروف القاسية في منطقة الشرق الأوسط من حيث القطع المقاومة للظروف المناخية الصعبة وطول فترة استخدامها وقوة أدائها من حيث التفكيك والتركيب والاستعمال وتشمل المنتجات المشابهة المستخدمة ما يلي:

مضخات السحب المستخدمة لنزح المياه من نقاط البئر وتخفيض جدول المياه المالحة الأرضية واستخدامات الضخ العام ونزح المياه أعمال البناء والإنشاءات وعمليات النزح بالموقع وعمليات الضخ لأغراض الصرف الصحي ومشاريع الباي باص لشركات المياه ومشاريع البلديات   ونقل المواد الصلبة السائلة الصناعية ومواقع البتروكيماويات وأحواض إصلاح السفن ودعم أنظمة المياه وخدمات الحريق المؤقتة والمضخات الاحتياطية للطوارئ وخلافها.

مواصفات المضخات الصناعية:

أصحبت مضخات سماء المخصصة للأغراض الصناعية العامة اختيار كبار مقاولي الإنشاءات وشركات المياه والبلديات والشركات الصناعية. وقد تطورت خدمات مؤسسة سماء للمضخات  خلال السنوات الماضية من حيث التصميم والصناعة وسهولة صيانتها ونقلها حتى لو كانت في المناطق البعيدة وتتميز مضخات سماء من حيث التصميم والصناعة إمكانية العمل لفترات طويلة وبصورة متواصلة دون مراقبة ودون انقطاع أو توقف.