مضخات سوبر الصامتة

مضخات منخفضة الضوضاء للإيجار دون أن يؤثر ذلك على أداء أو كفاءة المضخة. وتعمل مضخات سماء المنخفضة الصوت والتي تعمل بمعدلات ضوضاء منخفضة للغاية اقل من (60) دي بي ايه (7 أمتار) كما تشمل الخيارات المتاحة أيضاً المراقبة البعيدة المدى والتحكم في المميزات والخصائص من على البعد.

وتشمل استخدام العميل: وظائف الضخ بالقرب من المجمعات السكنية وزيادة الضخ وشركات المياه وأعمال البلديات المحلية وإصلاحات الصرف الصحي الطارئة ومواقع البناء والإنشاء ونزح المياه المواقع والهندسة المدنية وأي من استخدامات الضخ الأخرى التي تتطلب مستويات ضوضاء وضجيج منخفضة.

خيارات التلمتري:

تتيح المميزات الإبداعية والابتكارية للمضخات إمكانية التحكم فيها عن بعد بواسطة خبرائنا المتخصصين وذلك لان الزيارة المتكررة لمعرفة البيانات بواسطة المهندسين المتخصصين تزيد من التكلفة.

حيث يتم معالجة ملاحظات الصيانة وما يتعلق بأداء المضخات فوراً من قبل المؤسسة. وقبل معرفة العميل بوجود أو ملاحظته لأي من المشاكل والأعطال نقوم باتخاذ الحلول اللازمة للمشكلة وذلك بإيفاد احد المهندسين المتخصصين مع قطع الغيار الصحيحة والملائمة ومن ثم إبلاغ العميل بأننا في الطريق إليه وباستخدام الوسائل اللازمة للنظام يتم تقليل الأعطال والوقت المستغرق في إصلاح الأعطال بصورة متكاملة وتامة.

كما أن خدماتنا التخصصية متاحة بشروط ميسرة ومرنة وذلك لإيجار المضخات لفترات طويلة الأجل وقصيرة الأجل وبأسعار تنافسية.